تخطى إلى المحتوى

ماكينة عد النقدية

    نقوم بتوريد و تركيب و صيانة ماكينة عد النقدية و الكشف عن الاموال المزورة, ماكينة عد النقدية هي آلة تقوم بحساب النقود – إما أكوام من الأوراق النقدية أو مجموعات فضفاضة من العملات المعدنية. قد تكون العدادات ميكانيكية بحتة أو تستخدم مكونات إلكترونية. توفر الآلات عادةً عددًا إجماليًا لجميع الأموال ، أو تحسب أحجام دفعات معينة للتغليف والتخزين.

    ماكينة عد نقدية

    في بعض ماكينات الصرف الآلي الحديثة ، تسمح عدادات العملات بالإيداع النقدي بدون مظاريف ، حيث يمكنها تحديد الأوراق النقدية التي تم إدخالها بدلاً من عددها فقط. يُمنح المستخدم الفرصة لمراجعة فكرة العداد التلقائي لكمية وأنواع الأوراق النقدية المدرجة قبل اكتمال الإيداع.

    تعد ماكينة عد النقود Money Counting Machine تقوم ماكينة عد النقدية بكشف تزوير العملات الورقية احد اهم ادوات الاعمال للمؤسسات و الشركات التي تعتمد في معاملاتها علي تداول النقود الورقية و العملات الورقية المختلفة  بما يتطلب سرعة عد النقود مع ملاحظة ما اذا كان هناك اية نوع من النقود المزورة و التي تتمكن الماكينة  من كشف التزوير بسهولة مهما بلغت دقة التزوير و لعل ذلك هو سبب اهتمام الشركات المصنعة لماكينات عد النقدية بتحقيق اعلي معايير الدقة و الاعتمادية من المنظمات الامنية المتخصصة في هذا الشأن 

    ما هي ماكينة عد النقدية؟

    توفر ماكينة عد النقدية الأساسية عددًا إجماليًا من الأوراق النقدية في قادوس التوريد. يمكن للعدادات الأكثر تقدمًا تحديد فئات مختلفة من الأوراق النقدية لتوفير القيمة الإجمالية للعملات للأوراق النقدية المختلطة ، بما في ذلك العملات المقلوبة. يمكن لبعض عدادات الأوراق النقدية أن تكتشف الأوراق النقدية المزيفة إما مغناطيسيًا و / أو باستخدام الضوء الأسود. تستغل أجهزة الكشف القائمة على الضوء الأسود (UV) حقيقة أنه في العديد من البلدان ، تحتوي الأوراق النقدية الحقيقية على رموز فلورية تظهر فقط تحت الضوء الأسود. كما أن الورق المستخدم لطباعة النقود لا يحتوي على أي من العوامل المضيئة التي تجعل الأوراق المتاحة تجاريًا تتألق تحت الضوء الأسود. كلتا الميزتين تجعل اكتشاف العملات المزيفة أسهل وأكثر صعوبة في إنتاجها بنجاح.

    ماكينة عد نقدية

    هناك نوعان رئيسيان من تصميم ماكينة عد النقدية المستخدم بواسطة عدادات الأوراق النقدية لتحميل وحساب الأوراق النقدية، نمط التحميل الخلفي والأعلى.

    مع آلات التحميل الخلفية ، يتم إدخال الأوراق النقدية في القادوس من الجزء الخلفي من الماكينة. يجعل تصميم التغذية الجهاز أكثر كفاءة من حيث التكلفة ، ولكن يجب تكديس الأوراق النقدية بدقة لتجنب التشويش ويمكن تحميل فواتير أقل في وقت واحد.

    مع ماكينات التحميل العلوي ، يتم إدخال الأوراق النقدية في القادوس من مقدمة ماكينة عد النقدية. تصميم التغذية هذا يجعل الماكينة أكثر تكلفة ، ولكن من الأسهل تغذية الأوراق النقدية مما يقلل الاختناقات ويسمح بالتغذية المستمرة للفواتير أثناء العد.

    يتم وضع كومة من الأوراق النقدية في حجرة من ماكينة عد النقدية، ثم يتم سحب فاتورة واحدة في كل مرة من خلال الماكينة. من خلال حساب عدد مرات مقاطعة شعاع الضوء ، يمكن للآلة حساب الأوراق النقدية. من خلال مقارنة صورة كل فاتورة بمعايير التعرف على الأنماط ، يمكن للآلة معرفة فئات الأوراق النقدية ومقدار الأموال الأصلية التي تم وضعها في المقصورة.

    تم إدخال موازين العد القادرة على حساب دفعات من الأوراق النقدية أو العملات المعدنية دون الحاجة إلى معالجتها بشكل فردي ، في بريطانيا العظمى في عام 1980 وتستخدم الآن على نطاق واسع من قبل البنوك وتجار التجزئة ومنافذ خدمات الطعام في أجزاء كثيرة من العالم. إنها أسرع وأكثر تنوعًا من المعدات التقليدية التي تستخدم الأوراق النقدية فقط والعملات المعدنية فقط ، ولكنها لا تستطيع اكتشاف التزييف.

    ماكينة عد النقدية

    فارز العملات هو جهاز يقوم بفرز مجموعة عشوائية من العملات المعدنية في صناديق أو أنابيب منفصلة لفئات مختلفة. عادةً ما تكون أدوات فرز العملات محددة بعملة بعض البلدان نظرًا لوجود عملات مختلفة غالبًا ما تصدر عملات معدنية بنفس الحجم ذات قيمة مختلفة. في حين أن بعض أدوات الفرز لا تحاول العد ، فإن معظم أجهزة الفرز مزودة بشاشة تعرض عدد أو قيمة العملات المعدنية التي مرت عبر الجهاز.

    قد يشير عداد العملات المعدنية إلى جهاز يقوم بفرز وحساب العملات المعدنية في نفس الوقت ، أو يحسب فقط العملات المعدنية التي تم فرزها مسبقًا والتي تكون جميعها بنفس الحجم.

    يستخدم العداد النموذجي للعملات المعدنية المُعدّة مسبقًا وعاءًا به قرص غزل مسطح في الأسفل لتوزيع العملات المعدنية حول محيط الوعاء. الفتحة الموجودة في حافة الوعاء تكون عريضة بما يكفي لقبول عملة واحدة في كل مرة. إما أن تمر العملات المعدنية عبر عداد شعاع الضوء ، أو يتم دفعها عبر كاميرا محملة بنابض لا تقبل سوى عملة واحدة في كل مرة. المعيار الجيد لسرعة عد النقود المعدنية هو 300 قطعة نقدية في الدقيقة.

    تم اختراع أول آلة عد عملات مسجلة على الإطلاق في عام 1958 في الصين ، من صنع مصرفي صغير الوقت Zhi Tian Sie ، والذي دخلها في مسابقة. حصل على المركز الثالث. توفي Zhi عن عمر يناهز 30 عامًا وفقد نموذجه حتى أعاد EPR اكتشافه مؤخرًا عندما دمر منزله.

    ما نقدمه من خدمات لماكينة عد النقدية

    • نقوم باقتراح و نوفر ماكينة عد النقدية من افضل الاجهزة و التركيبات المناسبة للتكاليف المرجوة من العميل و حسب احتياجات العمل.
    • نقوم بتوفير جميع قطع النظام من الماكينة و توصيلات و جميع أنواع الأنظمة المكونة من عد نقدية ورقية او معدنية او الكشف عن التزوير و نوع العملات.
    • نقوم بتركيب و تجديد و صيانة ماكينة عد النقدية بجميع انواعها و ماركاتها و بافضل الاسعار.
    • نقوم بتوفير العمالة المناسبة و الخبرة الطويلة لتركيب ماكينة عد النقدية و تدريب المالك على استخدامها بكل سهولة و يسر.

    من نحن

    شركة لايت تكنولوجي

    خبرة 10 سنوات في مجال التركيبات الشبكية و الإلكترونية و التأمينات الشبكية المرئية و الصوتية و تأسيس شبكات الاتصال و شبكات الستالايت المركزية و غيرها من الشبكات المتعلقة بالشركات و المحلات و المنازل. نقوم بتجهيزات الشركات و المحلات الكترونيا من شبكات /و تركيبات و اجهزة مستخدمة في المحاسبة و غيرها امنية و ادارية.

    متخصصون في توفير و تركيب و صيانة جميع شبكات الحماية و الشبكات التجارية الاليكترونية للعمل و المنزل أولويتنا أمانك و أمان عملك و أسرتك 🦺

    اتصل بنا

    العنوان: 84 شارع القصر العيني – امام وزارة البحث العلمي -جاردن سيتي

    رقم التليفون 1:  01226222322

    رقم التليفون 2 و واتس اب: 01000600428

    بريد اليكتروني: nader@nulllight-cctv.com

    مواعيد العمل

    من الساعة ال9ص حتي 9م

     نصلك اينما كنت داخل القاهرة الكبري لدينا الخبرة التي تحتاجها للعمل علي اي مشكلة

    بعض عملائنا الحاليين

    ديوان محافظة مرسي مطروح

    شركة توب تيم للسياحة

    الشركة العالمية للتسويق العقاري

    الشركة المتحدة للاستيراد و التصدير

    مطار القاهره الدولي

    Nike

    Springfield

    إلخ