جهاز البصمة, جهاز بصمة حضور وانصراف

نقوم بتوفير و تركيب و صيانة اجهزة بصمة و جميع جهاز بصمة حضور وانصراف للموظفين TNA (جهاز البصمة وكارت و وجه و رقم سري).

ما هي جهاز البصمة و جميع جهاز بصمة حضور وانصراف؟

جهاز البصمة, جهاز بصمة حضور وانصراف

تستخدم أنظمة الوقت والحضور و الانصراف للموظفين (TNA) لتتبع ورصد وقت بدء الموظفين ووفقهم للعمل. يمكّن نظام الوقت والحضور صاحب العمل من مراقبة ساعات عمل موظفي والوصول المتأخر والمغادرة المبكرة والوقت المستغرق في فترات الراحة والتغيب.

كما أنه يساعد على التحكم في تكاليف العمالة عن طريق تقليل المدفوعات الزائدة، والتي غالباً ما تحدث بسبب دفع الموظفين للوقت الذي لا يعمل، ويزيل خطأ النسخ وخطأ الترجمة الشفوية والخطأ المتعمد. يمكن أيضًا استخدام أنظمة (TNA) لضمان الامتثال لأنظمة العمل فيما يتعلق بإثبات الحضور.

تتطلب جهاز البصمة و جميع جهاز بصمة حضور وانصراف للموظفين TNA الأوتوماتيكية الحديثة من الموظفين اللمس أو التمرير لتحديد هويتهم وتسجيل ساعات عملهم عند دخولهم أو مغادرة منطقة العمل. في الأصل كان هذا يتكون من استخدام علامة (RFID) الإلكترونية أو شارة الباركود ولكن تم استبدالها بالقياسات الحيوية (قارئ الوريد ، هندسة اليد ، البصمات ، أو التعرف على الوجه)، وأجهزة شاشات اللمس.

جهاز البصمة, جهاز بصمة حضور وانصراف

يمكن بسهولة للإدارة متابعة الحضور و الانصراف عن طريق أجهزة الرصد و تسجيل المواعيد و اسامي الموظفين لتسهيل حساب ساعات العمل و الخصم من المرتب, مما يجعل معدلات التأخير و الغياب شبه مستحيلة و رفع معدلات الإنتاج و فاعلية العمل.

تأثير جهاز البصمة علي كفاءة العمل

أصبح جهاز البصمة, جهاز بصمة حضور وانصراف البيومترية شائعة في عالم الأعمال اليوم عندما يتعلق الأمر بتتبع الموظفين وحضورهم. أنظمة القياسات الحيوية سهلة الاستخدام وسهلة التركيب وتتبع البيانات المتعلقة بالموظفين لتحليلها الإدارة.

جهاز البصمة, جهاز بصمة حضور وانصراف

أكبر ميزة جهاز البصمة, جهاز بصمة حضور وانصراف هي أنها تمنع الموظفين من تسجيل الوقت لبعضهم البعض. تضمنت الطرق السابقة ساعة توقيت وورقة تسجيل الدخول وتمرير بطاقة الهوية. تخلق هذه الأنظمة نظامًا شرفًا للموظفين ليتبعوه ، مما يقلل من سرقة وقت الموظف.

فائدة رئيسية أخرى لاستخدام جهاز البصمة, جهاز بصمة حضور وانصراف هي أنها تقيد وصول الموظفين وغير الموظفين إلى مناطق معينة من مؤسستك. على سبيل المثال ، إذا لم يكن من المفترض أن تصل مجموعة من الموظفين إلى منطقة معينة من المبنى الخاص بك ، فسيتم تمييز بصمات أصابعهم في النظام حتى لا يتمكنوا من الدخول.

هذا يجعل المبنى أكثر أمانًا من المتسللين أو الزوار الذين يريدون ببساطة التجول في الحرم الجامعي. لن يتمكنوا من الوصول إلى المناطق المحظورة حتى لو حاولوا استخدام بصمات أصابعهم للوصول. ستكون الإدارة قادرة على تعيين وإلغاء الوصول إلى الموظفين الفرديين باستخدام البرنامج ، تمامًا مثل استخدام بطاقة المفاتيح أو keyfob.

انواع جهاز البصمة, جهاز بصمة حضور وانصراف

في حين أنه من الواضح أن المصادقة البيومترية توفر ميزة واضحة على الطرق التقليدية ، إلا أنه لا يزال هناك بعض الالتباس حول أنواع منظمات القياسات الحيوية التي يجب أن تستخدمها. لذلك دعونا نتعمق أكثر في الأنواع الأكثر شيوعًا من القياسات الحيوية المتاحة.
1 – جهاز البصمة الاصبع
يعتبر التعرف على بصمات الأصابع على نطاق واسع أحد أقدم أنواع التعرف على القياسات الحيوية وأكثرها تطورًا. من السهل التقاط بصمات الأصابع ويمكن التحقق منها عن طريق مقارنة الحلقات والأقواس والفتحات الفريدة في كل نمط. بعد التقاط الصورة المطبوعة ، تستخدم الخوارزميات المعقدة الصورة لإنتاج نموذج رقمي فريد للقياس الحيوي. ثم تتم مقارنة القالب بعمليات الفحص الجديدة أو الحالية لتأكيد أو رفض التطابق.

2 – التعرف على الوجه
يقيس برنامج التعرف على الوجه هندسة الوجه ، بما في ذلك المسافة بين العينين والمسافة من الذقن إلى الجبهة ونقاط أخرى متعددة على وجه الشخص. بعد جمع البيانات ، تقوم خوارزمية متقدمة بتحويلها إلى توقيع وجه مشفر.

3 – التعرف على الصوت
من الناحية الجسدية ، يحدد شكل الجهاز الصوتي للشخص ، بما في ذلك الأنف والفم والحنجرة ، الصوت الناتج. من الناحية السلوكية ، فإن الطريقة التي يقول بها الشخص شيئًا ما – اختلافات الحركة ، والنبرة ، والسرعة ، واللهجة ، وما إلى ذلك – هي أيضًا فريدة لكل فرد. أهم الخصائص المستخدمة في التحقق من الكلام هي نغمة الأنف ، التردد الأساسي ، الانعطاف ، الإيقاع. يؤدي دمج البيانات من القياسات الحيوية المادية والسلوكية على حد سواء إلى إنشاء بصمة صوتية دقيقة.

4 – التعرف على قزحية العين
في العين البشرية ، القزحية هي الجزء الملون على شكل حلقة. إذا نظرت عن كثب ، ستجد أنه مصنوع من العديد من الهياكل الشبيهة بالخيوط السميكة غير المتماثلة. هذه الهياكل التي تشبه الخيوط هي العضلات التي تساعد في ضبط شكل التلميذ وتسمح فقط بكمية مناسبة من الضوء في العين. من خلال قياس الثنيات الفريدة لهذه العضلات ، يمكن لأدوات المصادقة البيومترية تأكيد الهوية بدقة لا تصدق. يضيف اكتشاف الحيوية – مثل مطالبة المستخدم بالوميض لإجراء الفحص – طبقة إضافية من الدقة والأمان.

5 – مسح الشبكية
يلتقط مسح الشبكية الشعيرات الدموية في أعماق العين باستخدام كاميرات الأشعة تحت الحمراء القريبة الفريدة تتم معالجة الصورة الأولية مسبقًا لتحسين الصورة ثم معالجتها مرة أخرى كقالب مقاييس حيوية لاستخدامها أثناء التسجيل والتحقق.

6 – ديناميات ضغط المفاتيح
تستفيد ديناميكيات ضغط المفاتيح من حقيقة أن الأشخاص يتبعون نمطًا محددًا أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح أو لوحة المفاتيح. يمكن استخدام إيقاع ضغطات المفاتيح الخاصة بهم لإنشاء ملف تعريف بيومتري ، والذي يمكن استخدامه للتعرف عليه / مصادقتها. يتم أخذ الوقت للضغط على كل مفتاح ، والإيقاف المؤقت بين ضغطات المفاتيح ، والأحرف المكتوبة في الثانية / الدقيقة ، ويتم اتخاذ العديد من الإجراءات الأخرى لإنشاء ملف تعريف ضغط المفاتيح للمستخدم. عند إضافته مع ديناميكيات ضغط المفاتيح ، يمكن للأمان المستند إلى كلمة المرور تحسين تعدد الطيات دون إدخال المزيد من التعقيد.

7 – التعرف على التوقيع
التعرف على التوقيع هو أحد أنواع طرق القياسات الحيوية المستخدمة لتحليل النشاط البدني للتوقيع عن طريق قياس إحداثيات خاصة مثل ضغط القلم وترتيب الشوط والميل والسرعة. يتم تسجيل القياس رقميًا ، ثم يتم استخدام هذه المعلومات لإنشاء ملف تعريف المقاييس الحيوية تلقائيًا للمصادقة المستقبلية.

ما نقدمه من خدمات لجهاز البصمة, جهاز بصمة حضور وانصراف

جهاز البصمة, جهاز بصمة حضور وانصراف

من نحن

شركة لايت تكنولوجي

خبرة 10 سنوات في مجال التركيبات الشبكية و الإلكترونية و التأمينات الشبكية المرئية و الصوتية و تأسيس شبكات الاتصال و شبكات الستالايت المركزية و غيرها من الشبكات المتعلقة بالشركات و المحلات و المنازل. نقوم بتجهيزات الشركات و المحلات الكترونيا من شبكات /و تركيبات و اجهزة مستخدمة في المحاسبة و غيرها امنية و ادارية.

متخصصون في توفير و تركيب و صيانة جميع شبكات الحماية و الشبكات التجارية الاليكترونية للعمل و المنزل أولويتنا أمانك و أمان عملك و أسرتك 🦺

اتصل بنا

العنوان: 84 شارع القصر العيني – امام وزارة البحث العلمي -جاردن سيتي

رقم التليفون 1:  01226222322

رقم التليفون 2 و واتس اب: 01000600428

بريد اليكتروني: nader@nulllight-cctv.com

مواعيد العمل

من الساعة ال9ص حتي 9م

 نصلك اينما كنت داخل القاهرة الكبري لدينا الخبرة التي تحتاجها للعمل علي اي مشكلة

بعض عملائنا الحاليين

ديوان محافظة مرسي مطروح

شركة توب تيم للسياحة

الشركة العالمية للتسويق العقاري

الشركة المتحدة للاستيراد و التصدير

مطار القاهره الدولي

Nike

Springfield

إلخ

Scroll to Top