ماكينات التصوير, ماكينة تصوير توشيبا و كانون و ريكو

نقوم بتوريد و تركيب و صيانة ماكينات التصوير, ماكينة تصوير توشيبا و كانون بجميع انواعها و الموديلات, في مجال الحوسبة ، ماكينات التصوير هي عبارة عن جهاز طرفي يقوم بعمل تمثيل مستمر للرسومات أو النصوص ، عادةً على الورق. في حين أن معظم المخرجات يمكن قراءتها من قبل الإنسان ، فإن طابعات الرموز الشريطية هي مثال على الاستخدام الموسع لماكينات التصوير. تشمل الأنواع المختلفة من الطابعات طابعة ثلاثية الأبعاد ، طابعة نافثة للحبر ، طابعة ليزر ، طابعة حرارية ، إلخ.

ما هي ماكينات التصوير؟

تم تصميم ماكينات التصوير الشخصية بشكل أساسي لدعم المستخدمين الفرديين ، وقد تكون متصلة بجهاز كمبيوتر واحد فقط. تم تصميم هذه الطابعات لمهام الطباعة ذات الكميات المنخفضة والقصيرة ، والتي تتطلب الحد الأدنى من وقت الإعداد لإنتاج نسخة ورقية من مستند معين.

Ricoh Aficio MPC 2050 2550 jpg 100710 380x380 1

ومع ذلك ، فهي بشكل عام أجهزة بطيئة تتراوح من 6 إلى حوالي 40 صفحة في الدقيقة (ppm) ، وتكلفة الصفحة مرتفعة نسبيًا. ومع ذلك ، يتم تعويض ذلك من خلال الراحة عند الطلب. يمكن لبعض ماكينات التصوير طباعة المستندات المخزنة على بطاقات الذاكرة أو من الكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية.

ماكينات التصوير المتصلة بالشبكة أو المشتركة “مصممة للطباعة بكميات كبيرة وعالية السرعة”. عادة ما يتم مشاركتها من قبل العديد من المستخدمين على الشبكة ويمكنهم الطباعة بسرعات تتراوح من 45 إلى حوالي 100 صفحة في الدقيقة. يمكن أن يحقق ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون جزء في المليون.

الطابعة الافتراضية هي جزء من برنامج كمبيوتر تشبه واجهة المستخدم الخاصة به وواجهة برمجة التطبيقات واجهة برنامج تشغيل الطابعة ، ولكنها غير متصلة بطابعة كمبيوتر فعلية. يمكن استخدام طابعة افتراضية لإنشاء ملف يكون عبارة عن صورة للبيانات التي ستتم طباعتها ، لأغراض الأرشفة أو كمدخل لبرنامج آخر ، على سبيل المثال لإنشاء ملف PDF أو لنقله إلى نظام أو مستخدم آخر.

طابعة الباركود هي جهاز طرفي للكمبيوتر لطباعة ملصقات أو علامات الباركود التي يمكن إرفاقها أو طباعتها مباشرة على الأشياء المادية. تُستخدم طابعات الباركود بشكل شائع لتسمية الكراتين قبل الشحن ، أو لتسمية عناصر البيع بالتجزئة باستخدام UPCs أو EAN.

الطابعة ثلاثية الأبعاد هي جهاز لصنع كائن ثلاثي الأبعاد من نموذج ثلاثي الأبعاد أو مصدر بيانات إلكتروني آخر من خلال عمليات مضافة يتم فيها وضع طبقات متتالية من المواد (بما في ذلك البلاستيك والمعادن والأغذية والأسمنت والخشب والمواد الأخرى) تحت سيطرة الكمبيوتر. وتسمى الطابعة بالقياس مع الطابعة النافثة للحبر التي تنتج مستندًا ثنائي الأبعاد من خلال عملية مماثلة لإيداع طبقة من الحبر على الورق.

أنواع ماكينات التصوير

اختيار تقنية الطباعة له تأثير كبير على تكلفة الطابعة وتكلفة التشغيل وسرعة وجودة واستمرارية المستندات والضوضاء. لا تعمل بعض تقنيات الطابعة مع أنواع معينة من الوسائط المادية ، مثل ورق الكربون أو الورق الشفاف.

الجانب الثاني من تقنية الطابعة الذي غالبًا ما يتم نسيانه هو مقاومة التغيير: يتم امتصاص الحبر السائل ، مثل رأس نفث الحبر أو شريط القماش ، بواسطة الألياف الورقية ، لذلك يصعب تغيير المستندات المطبوعة بالحبر السائل أكثر من المستندات المطبوعة باستخدام الحبر أو الأحبار الصلبة التي لا تخترق تحت سطح الورق.

يمكن طباعة الشيكات بالحبر السائل أو على ورق فحص خاص مع مثبت الحبر بحيث يمكن اكتشاف التعديلات. يجب طباعة الجزء السفلي المقروء آليًا من الشيك باستخدام حبر أو حبر MICR. تستخدم البنوك وغرف المقاصة الأخرى معدات أتمتة تعتمد على التدفق المغناطيسي من هذه الأحرف المطبوعة خصيصًا لتعمل بشكل صحيح.

ماكينات التصوير, ماكينة تصوير توشيبا

ماكينات التصوير الليزر

تنتج طابعة الليزر نصوصًا ورسومات عالية الجودة بسرعة. كما هو الحال مع آلات التصوير الرقمية والطابعات متعددة الوظائف (MFPs) ، تستخدم ماكينات التصوير الليزر عملية طباعة xerographic ولكنها تختلف عن آلات التصوير التناظرية من حيث أن الصورة يتم إنتاجها عن طريق المسح المباشر لشعاع الليزر عبر مستقبل الطابعة الضوئية

طابعة أخرى تعتمد على مسحوق الحبر هي طابعة LED التي تستخدم مجموعة من مصابيح LED بدلاً من الليزر لإحداث التصاق الحبر بأسطوانة الطباعة.

ماكينات تصوير الحبر السائل

خرطوشة حبر سائلة من طابعة الحبر Hewlett-Packard HP 845C

HP Deskjet ، طابعة نافثة للحبر
تعمل الطابعات النافثة للحبر عن طريق دفع قطرات متغيرة الحجم من الحبر السائل على أي صفحة تقريبًا. إنها أكثر أنواع ماكينات التصوير الكمبيوتر شيوعًا التي يستخدمها المستهلكون.

ماكينات التصوير الحبر الصلبة

طابعات الحبر الصلبة ، والمعروفة أيضًا باسم حبر تغيير الطور أو طابعات الحبر المصهور الساخن ، هي نوع من طابعات النقل الحراري أو طابعة ورق الرسومات أو طابعة ثلاثية الأبعاد. يستخدمون العصي الصلبة أو الطباشير الملون أو اللؤلؤ أو مواد الحبر الحبيبية.

الأحبار الشائعة عبارة عن حبر بلون CMYK ، يشبه في تناسق شمع الشمع ، والذي يتم صهره وتغذيته في رأس طباعة يعمل بلوري بيزو. يقوم رأس الطباعة بالنقل الحراري بنفث الحبر السائل على أسطوانة دوارة مطلية بالزيت. تمر الورقة بعد ذلك فوق أسطوانة الطباعة ، وفي ذلك الوقت يتم نقل الصورة فورًا أو تثبيتها إلى الصفحة. تُستخدم طابعات الحبر الصلب في الغالب كطابعات مكتبية ملونة وهي ممتازة في الطباعة على الورق الشفاف والوسائط الأخرى غير المسامية.

يمكن أن تنتج طابعات الحبر الصلبة نتائج ممتازة مع النصوص والصور. تطورت بعض طابعات الحبر الصلب لطباعة النماذج ثلاثية الأبعاد. اقتناء وتكاليف التشغيل مماثلة لطابعات الليزر. تشمل عيوب هذه التقنية استهلاكًا مرتفعًا للطاقة وأوقات تسخين طويلة من حالة البرودة.

أيضًا ، يشكو بعض المستخدمين من صعوبة الكتابة على المطبوعات الناتجة ، حيث يميل الشمع إلى صد الأحبار من الأقلام ، ويصعب تغذيته من خلال وحدات التغذية التلقائية للمستندات ، ولكن تم تقليل هذه السمات بشكل كبير في الطرز اللاحقة. يتوفر هذا النوع من طابعات النقل الحراري فقط من جهة تصنيع واحدة ، وهي Xerox ، تم تصنيعها كجزء من خط طابعات Xerox Phaser المكتبية. في السابق ، كانت تكترونكس تصنع طابعات الحبر الصلبة ، لكن تكترونكس باعت أعمال الطباعة لشركة زيروكس في عام 2001.

طابعات hp `الليزر

طابعة تسامي الصبغة (أو طابعة الصبغ الفرعية) هي طابعة تستخدم عملية طباعة تستخدم الحرارة لنقل الصبغة إلى وسيط مثل بطاقة بلاستيكية أو ورق أو قماش.

عادة ما تكون العملية هي وضع لون واحد في كل مرة باستخدام شريط به لوحات ملونة. الطابعات الصبغية مصممة بشكل أساسي لتطبيقات الألوان عالية الجودة ، بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي الملون ؛ وأقل ملاءمة للنص. بينما كانت ذات يوم مقاطعة لمحلات الطباعة المتطورة ، فإن طابعات تسامي الصبغ تستخدم الآن بشكل متزايد كطابعات صور مخصصة للمستهلكين.

ماكينات التصوير الحرارية

ماكينات التصوير, ماكينة تصوير توشيبا

طابعة الإيصالات تطبع جدولًا زمنيًا على الأوراق
تعمل الطابعات الحرارية عن طريق تسخين مناطق ورق خاص حساس للحرارة بشكل انتقائي.

تُستخدم الطابعات الحرارية أحادية اللون في سجلات النقد وماكينات الصراف الآلي وموزعات البنزين وبعض أجهزة الفاكس القديمة الرخيصة. يمكن تحقيق الألوان بأوراق خاصة ودرجات حرارة مختلفة ومعدلات تسخين لألوان مختلفة ؛ هذه الأوراق الملونة غير مطلوبة في الإخراج بالأبيض والأسود. أحد الأمثلة على ذلك هو Zink (حافظة من “الحبر الصفري”).

ماكينات التصوير اللاسلكية

كان أكثر من نصف جميع الطابعات التي تم بيعها في متاجر التجزئة الأمريكية في عام 2010 مزودة بإمكانية الاتصال اللاسلكي ، ولكن ما يقرب من ثلاثة أرباع المستهلكين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى هذه الطابعات لم يستفيدوا من الوصول المتزايد للطباعة من أجهزة متعددة وفقًا لدراسة ادت للطباعة اللاسلكية الجديدة.

و لذلك كان من المهم اضافة هذه الخاصية في ماكينات التصوير و تتميز بذلك ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون.

سرعة الطباعة

تم قياس سرعة ماكينات التصوير المبكرة بوحدات الأحرف في الدقيقة (cpm) للطابعات الشخصية ، أو الأسطر في الدقيقة (lpm) للطابعات الخطية. تُقاس الطابعات الحديثة بالصفحات في الدقيقة (ppm). تُستخدم هذه التدابير في المقام الأول كأداة تسويقية وليست موحدة مثل إنتاجية مسحوق الحبر. عادةً ، تشير الصفحات في الدقيقة إلى مستندات مكتبية أحادية اللون متفرقة ، بدلاً من الصور الكثيفة التي تطبع عادةً ببطء أكبر ، خاصة الصور الملونة. تنطبق السرعات بالجزء في المليون عادةً على ورق A4 في معظم دول العالم ، وحجم ورق إلكتروني ، أقصر بحوالي 6٪ ، في أمريكا الشمالية و تتميز بذلك ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون.

ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون

ماكينات التصوير, ماكينة تصوير توشيبا

لا يجب ان تتوقف أفكارك أبدًا و لا ينبغي للطابعة الخاصة بك. نحن نفضل ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون علي غيرها من ماكينات التصوير و نقوم بتوفيرها و تركيبها و صيانتها, وذلك لأنها سهلة الاستخدام و قوية و فعالة و قطع غيارها متوفرة بالاسواق.

المتُعد ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون متعددة الوظائف مثالية لفرق العمل سواء الصغير او الكبيرة أو المكاتب المنزلية ، مما يمنحك أداءً وموثوقية يمكنك الاعتماد عليهما في كل يوم. لأنه لا يوجد شيء يجب أن يقف في طريق فكرتك الكبيرة التالية.

هل تحتاج إلى أكثر من طباعة؟ لقد قمنا بتغطيتك بطابعتين متعددتا الوظائف يركزان على الأعمال التجارية ولا يمكن أن يكون استخدامهما أسهل.

مدمجة وهادئة وخفيفة الوزن لتناسب تمامًا الأماكن الضيقة المزدحمة. يساعدك مسح الألوان على إنشاء ملفات إلكترونية في لمح البصر. احفظ الملفات على شبكتك أو سطح المكتب ، أو افتحها في تطبيق. المسح الضوئي مباشرة إلى USB أو البريد الإلكتروني أو الكمبيوتر الشخصي أو الشبكة. حافظ على أمان بياناتك باستخدام بروتوكولات أمان الشبكة SNMPv3 و IPv6 والفاكس الآمن

يتم تحسين تقنية مستلزمات ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون الأصلية باستمرار ، وتعمل توشيبا على تحسين الذكاء الذي يحمي استثماراتك في ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون. عند شراء ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون مكتبية ، فإنك تشتري الجودة والموثوقية والتكنولوجيا المتقدمة لمكتبك. استخدم فقط مستلزمات ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون الأصلية في طابعة ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون الخاصة بك وقم بحماية العائد المستقبلي لاستثمارك.

ما نقدمه من خدمات لماكينات التصوير

  • نقوم باقتراح و نوفر ماكينات التصوير من افضل الاجهزة و التركيبات المناسبة للتكاليف المرجوة من العميل و حسب احتياجات العمل و مكان التركيب.
  • نقوم بتركيب و تجديد و صيانة اجهزة ماكينات التصوير بجميع انواعها و ماركاتها ماكينة تصوير توشيبا وماكينة تصوير كانون و غيرهم و بافضل اسعار.
  • نقوم بتوفير العمالة المناسبة و الخبرة الطويلة لتركيب ماكينات التصوير و ماكينة تصوير توشيبا و ماكينة تصوير كانون و تدريب المالك على استخدامه بكل سهولة و يسر.

من نحن

شركة لايت تكنولوجي

خبرة 10 سنوات في مجال التركيبات الشبكية و الإلكترونية و التأمينات الشبكية المرئية و الصوتية و تأسيس شبكات الاتصال و شبكات الستالايت المركزية و غيرها من الشبكات المتعلقة بالشركات و المحلات و المنازل. نقوم بتجهيزات الشركات و المحلات الكترونيا من شبكات /و تركيبات و اجهزة مستخدمة في المحاسبة و غيرها امنية و ادارية.

متخصصون في توفير و تركيب و صيانة جميع شبكات الحماية و الشبكات التجارية الاليكترونية للعمل و المنزل أولويتنا أمانك و أمان عملك و أسرتك 🦺

اتصل بنا

العنوان: 84 شارع القصر العيني – امام وزارة البحث العلمي -جاردن سيتي

رقم التليفون 1:  01226222322

رقم التليفون 2 و واتس اب: 01000600428

بريد اليكتروني: nader@nulllight-cctv.com

مواعيد العمل

من الساعة ال9ص حتي 9م

 نصلك اينما كنت داخل القاهرة الكبري لدينا الخبرة التي تحتاجها للعمل علي اي مشكلة

بعض عملائنا الحاليين

ديوان محافظة مرسي مطروح

شركة توب تيم للسياحة

الشركة العالمية للتسويق العقاري

الشركة المتحدة للاستيراد و التصدير

مطار القاهره الدولي

Nike

Springfield

إلخ

Scroll to Top
شركة تنظيف عجمان.