نظام حماية ضد السرقة للمحلات و الاماكن التجارية

نظام حماية ضد السرقة للمحلات و الاماكن التجارية أو نظام مكافحة السرقة هو أي جهاز أو وسيلة تستخدم لمنع أو اكتشاف الاعتمادات غير المصرح بها للعناصر التي تعتبر ذات قيمة. السرقة هي واحدة من السلوكيات الإجرامية الأكثر شيوعا والأقدم. من اختراع القفل والمفتاح الأول إلى إدخال علامات RFID وتحديد الهوية ، تطورت أنظمة مكافحة السرقة لتتوافق مع تقديم اختراعات جديدة إلى المجتمع والسرقة الناتجة عن الآخرين.

[1] == مكافحة السرقة == في ظل الظروف العادية ، يتم منع السرقة ببساطة من خلال التطبيق والقبول الاجتماعي لقانون الملكية. غالبًا ما يشار إلى أفضل ملكية لجهاز مكافحة السرقة عن طريق وضع العلامات المرئية (لوحات الترخيص ، علامات الأسماء). عندما يكون التحديد الواضح للمالك غير ممكن وعندما يكون هناك نقص في الالتزام الاجتماعي ، فقد يميل الأشخاص إلى حيازة العناصر لمصلحتهم الخاصة على حساب المالك الأصلي. الدافع والفرصة هما عاملان تمكينان للسرقة. نظرًا لأن دوافع السرقة متنوعة ومعقدة ولا تتحدث عمومًا عن نطاق سيطرة الضحية ، تعتمد معظم طرق منع السرقة على تقليل فرص السرقة.

ما نقدمه نظام حماية ضد السرقة للمحلات و الاماكن التجارية

  • نقوم باقتراح افضل الاجهزة و التركيبات المناسبة للتكاليف المرجوة من العميل و حسب احتياجات العمل و مكان التركيب.
  • نقوم بتوفير اجهزة كاميرات المراقبة  و مسجل فيديو رقمي DVR و جميع التركيبات و العمالة المناسبة و الخبرة الطويلة لتركيب هذه الانظمة و تدريب مسؤولين المراقبة على استخدامها.
  • نقوم بتركيب اجهزة مناسبة لتغطية اماكن العمل بالكامل و سواء في الداخل أو الخارج و تأمين الأماكن الساخنة مثل المخازن و الكاشير و كشف عملية الخزينة بالكامل لمراقبة عملية الحركة المالية.
  • نقوم بتوفير انظمة مراقبة منزلية داخلية أو خارجية و كاميرات مراقبة ليلية و كاميرات صغيرة الحجم غير مرئية لمتابعة المداخل و المنطقة المحيطة بالعقار صباحا و ليلا بأفضل التكاليف و اعلي الامكانيات.
  • نقوم بتوفير نظام أمني للمراقبة عبر شبكات الانترنت لتراقب المكان المرجو من اي مكان و في اي وقت و يمكن توفير كاميرات مراقبة تعمل على استشعار الحركة و تقوم بالتبليغ الفوري للاماكن الغير مأهولة او في حالة عدم وجود او سفر صاحب المكان.
  • نقوم بتوفير خدمة ما بعد البيع من صيانة دورية و إحلال و تجديد الشبكات و الانظمة و توفير الضمان من التوكيلات و متابعتها.
  • ايضا نقوم بتوفير جميع احتياجات المنازل و العمل من شبكات مختلفة مثل شبكة ستالايت دش مركزي و فردي ونوفر انظمة حضور و انصراف للموظفين TNA و نوفر أنظمة صوتية Sound Systems
    و غيرها من الخدمات و الشبكات الهامة.
Scroll to Top