جهاز ارقام صفوف الانتظار

نقوم بتوريد و تركيب و صيانة جهاز ارقام صفوف الانتظار و النظام بالكامل, يتم استخدام جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems للتحكم في قوائم الانتظار. تتشكل قوائم انتظار الأشخاص في مواقف ومواقع مختلفة في منطقة قائمة الانتظار. يتم تعريف عملية تشكيل قائمة الانتظار وانتشارها على أنها نظرية قائمة الانتظار.

ما هو جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems؟

جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems هو مجموعة من الأدوات والأنظمة الفرعية التي تساعد في التحكم في تدفق العملاء وإدارة وقت الانتظار وتعزيز تجربة العملاء في العديد من الصناعات بما في ذلك الخدمات المصرفية والرعاية الصحية وتجارة التجزئة والتعليم والحكومة والاتصالات.

هنا يشكل الأشخاص طابورًا في موقع ثابت يمكن التنبؤ به ، كما هو الحال عند الخروج من السوبر ماركت ، ومواقع البيع بالتجزئة الأخرى مثل البنوك أو أمن المطار. في مجال إدارة المرافق ، تُعرف جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems مختلفة مثل “مديرو قائمة الانتظار” أو “أدوات التحكم في الحشود” أو “أنظمة التوجيه العامة”.

جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems

في كثير من الأحيان ، يتم إعداد أنظمة إدارة قائمة الانتظار لإدارة ترتيب التذاكر لخدمة (مع أو بدون بطاقة مرقمة) مع تحديد الهوية وبالتالي تمكين انتظار هادئ وخالي من الإجهاد. توسيع الاحتمالات المختلفة ، يمكن أيضًا تضمين الاستقبال المخطط عن طريق التعيين وتخصيص الرتبة عن بُعد في خدمة الرسائل القصيرة أو من خلالها.

يتضمن العنصر اليدوي الأكثر بدائية (أو في بعض الحالات ، التكميلي) لجهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems إضافة عضو من الموظفين البشريين لتقديم نظام ، ومراقبة أطوال قائمة الانتظار المنظمة من أجل توجيه الأشخاص في قائمة الانتظار أو إجراء تعديلات للإسراع الخدمة (مثل جلب المزيد من الكاشيرات). تُستخدم هذه الأنظمة في محلات السوبر ماركت في المملكة المتحدة ، على سبيل المثال ، حيث قد تحدث إضافة دور “مضيف” أو مدير خدمة العملاء.

حيث يشكل الأشخاص قائمة انتظار في مواقع واتجاهات مختلفة لا يمكن التنبؤ بها. هذا هو الحال غالبًا في بعض أشكال البيع بالتجزئة وقوائم انتظار سيارات الأجرة وأجهزة الصراف الآلي وفي فترات ارتفاع الطلب في العديد من المواقف. في الأماكن الأكثر ازدحامًا ، تُستخدم الحواجز المادية والأدلة لتوجيه الأشخاص في طابور عند وصولهم و سحب رقم من جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems.

السماح للعملاء باستخدام هواتفهم المحمولة لعرض بيانات جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems في الوقت الفعلي وتحديد سبب رغبتهم في زيارة مركز الخدمة الخاص بك. العملاء أحرار في الاستمرار في يومهم ولا يتعين عليهم الانتظار في منطقة الانتظار. يتلقى العملاء إشعارات عبر الرسائل القصيرة أو التطبيق أو رسائل البريد الإلكتروني لإبلاغهم بوجود منعطف وعندما يكونون جاهزين للرؤية ، يتم استدعاؤهم للخدمة.

يمكن أن تتضمن قوائم انتظار الهاتف المحمول أيضًا إحصائيات بيانات قائمة الانتظار في الوقت الفعلي بالإضافة إلى تعليقات العملاء في الوقت الفعلي.

تتطلب قوائم انتظار الأجهزة المحمولة من العميل تثبيت التطبيقات على هواتفهم قبل الدخول في قائمة الانتظار. قد يؤدي وقت التثبيت إلى إطالة وقت الانتظار الفعلي للأشخاص للزيارة الأولى. يتضمن تثبيت التطبيقات على الجهاز مخاطر غير معروفة تتعلق بالتتبع والتسويق. نظرًا لأنه لا يستخدم كل نشاط تجاري نفس التطبيق ، يمكن للعملاء الحصول على مئات التطبيقات على أجهزتهم. تعد تطبيقات قائمة انتظار الأجهزة المحمولة هي الأفضل للعملاء الذين يزورون نفس المكان بشكل منتظم.

جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems

يعتمد جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems التقليدي على عملاء هذا النشاط التجاري ، ودخول الشركة واستخدام كشك قائم بذاته لتحديد سبب زيارتهم. يستخدم هذا النوع من الأنظمة شاشات LCD لإدارة العملاء عن طريق تحديد وقت الانتظار ومكانه في قائمة الانتظار. تهدف هذه إلى توفير المعلومات للأشخاص الذين يصطفون للمساعدة في تكوين قائمة الانتظار وتدفقها بكفاءة ، بالإضافة إلى تحديد توقعات الخدمة.

يُنظر إلى التقنيات الحديثة مثل استخدام الهاتف المحمول للعميل ، والسماح للعملاء بمشاهدة بيانات قائمة الانتظار والانضمام إلى قائمة الانتظار قبل الوصول إلى مركز الخدمة ، على أنها أكثر ملاءمة للعملاء. لا يتعين على العملاء الذين يستخدمون هذه التقنية الانضمام إلى خط مادي أو الانتظار في منطقة محصورة لمشاهدة شاشات LCD. الحلول التي تستخدم الهاتف المحمول للعملاء ، تتفاعل مع العميل وتبقيهم محدثين فيما يتعلق بمكانهم في قائمة الانتظار وعندما تكون جاهزة ، اتصل بالعميل لإعادة توجيه الخدمة. تعمل مثل هذه الحلول على تحسين الكفاءة داخل الأعمال وكذلك تحسين استبيانات آراء العملاء.

تم تصميم جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems التلقائية لمساعدة المديرين بطريقتين – أولاً ، من خلال خدمة العملاء المحسنة ؛ الثانية عن طريق تحسين الكفاءة وخفض التكاليف. يستخدمون أجهزة استشعار عد الأشخاص عند المداخل وما فوق ممرات الخروج / مناطق الانتظار لاكتشاف عدد وسلوك الأشخاص في قائمة الانتظار بدقة. يمكن أن توفر الخوارزميات التنبؤية المضمنة إشعارًا مسبقًا حول عدد نقاط الفحص أو نقاط الخدمة التي ستكون مطلوبة لتلبية الطلب.

جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems

غالبًا ما تُستخدم لوحات المعلومات ، المتوفرة على شاشة الكمبيوتر أو جهاز المساعد الرقمي الشخصي المحمول ، لتوفير مجموعة من المعلومات ، مثل طول قائمة الانتظار الديناميكي ، وبيانات وقت الانتظار ، وأداء الخروج على أرضية المتجر. في حالة انخفاض الأداء نحو الحد الأدنى من مستوى الخدمة ، يمكن تنبيه فرق إدارة البنوك في المتاجر الكبرى أو البنوك تلقائيًا مسبقًا ، مما يتيح لهم الوقت لإدارة الموقف بشكل استباقي. القياسات الرئيسية المنتجة هي:

  • عدد الأشخاص الذين يدخلون المتجر
  • طول قائمة الانتظار
  • متوسط ​​وقت الانتظار
  • حتى وقت خمول المشغل أو الصراف المصرفي
  • إجمالي وقت الانتظار.

يستخدم عدد من سلاسل المتاجر الكبرى في مصر جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems لمستوى الخدمة وإدارة الموارد.

ما نقدمه من خدمات لجهاز ارقام صفوف الانتظار

  • نقوم باقتراح و نوفر جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems من افضل الاجهزة و التركيبات المناسبة للتكاليف المرجوة من العميل و حسب احتياجات المنزل أو العمل و مكان التركيب سواء جهاز سحب الارقام او شاشة عرض الارقام او سماعات سرد الارقام و غيرهم من القطع المطلوبة.
  • نقوم بتركيب و تجديد و صيانة اجهزة جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems بجميع انواعها و ماركاتها و بافضل اسعار فل.
  • نقوم بتوفير العمالة المناسبة و الخبرة الطويلة لتركيب جهاز ارقام صفوف الانتظار Queue Systems و تدريب المالك على استخدامه بكل سهولة و يسر.

من نحن

شركة لايت تكنولوجي

خبرة 10 سنوات في مجال التركيبات الشبكية و الإلكترونية و التأمينات الشبكية المرئية و الصوتية و تأسيس شبكات الاتصال و شبكات الستالايت المركزية و غيرها من الشبكات المتعلقة بالشركات و المحلات و المنازل. نقوم بتجهيزات الشركات و المحلات الكترونيا من شبكات /و تركيبات و اجهزة مستخدمة في المحاسبة و غيرها امنية و ادارية.

متخصصون في توفير و تركيب و صيانة جميع شبكات الحماية و الشبكات التجارية الاليكترونية للعمل و المنزل أولويتنا أمانك و أمان عملك و أسرتك 🦺

اتصل بنا

العنوان: 84 شارع القصر العيني – امام وزارة البحث العلمي -جاردن سيتي

رقم التليفون 1:  01226222322

رقم التليفون 2 و واتس اب: 01000600428

بريد اليكتروني: nader@nulllight-cctv.com

مواعيد العمل

من الساعة ال9ص حتي 9م

 نصلك اينما كنت داخل القاهرة الكبري لدينا الخبرة التي تحتاجها للعمل علي اي مشكلة

بعض عملائنا الحاليين

ديوان محافظة مرسي مطروح

شركة توب تيم للسياحة

الشركة العالمية للتسويق العقاري

الشركة المتحدة للاستيراد و التصدير

مطار القاهره الدولي

Nike

Springfield

إلخ

Scroll to Top
شركة تنظيف عجمان.